العدالة للمحاماة * المحامي أحمد جرّار *

استشارات قانونية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طلب تعيين قيّم ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أ. أحمد جرار
Admin
avatar

عدد المساهمات : 128
نقاط : 356
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: طلب تعيين قيّم ....    الجمعة سبتمبر 13, 2013 5:50 am

لدى سعادة قاضي الأمور المستعجلة  في محكمة بداية جنين الموقرة

طلب رقم : 000/2009
منفرع عن دعوى حقوق رقم : 000/2009

المستدعي :- ......................... وكيله المحامي أحمد جرار
المستدعى ضده: .............................. من سكان .................

الموضوع : طلب تعيين قيم عملا بأحكام المادة ( 274 ) على صفة الاستعمال بحضور فريق واحد و دونما دعوة المستدعى ضدهما عملا بأحكام المادة ( 102 و 104 ) من قانون أصول المحاكمات المدنية و التجارية .


لائحة و أسباب الطلب

أولا : بتاريخ 00/00/2009 قام المستدعي و المستدعى ضده بإنشاء شركة ........... العادية العامة تحت الرقم التجاري ( 0000000000) لدى وزارة التجارة و الاقتصاد براس مال مقداره ( 500000) خمس مائة ألف شيكل مقسمة على حصتين واحدة لكل من المستدعي و المستدعى ضده و تم شراء بضاعه للقيام بأهداف الشركة المتمثلة بالتجاره العامة و والتوزيع و الشحن و التخليص و الاستيراد و التصدير و الوكالات التجارية .
كان المستدعي هو المفوض بالتوقيع عن الشركة و المختص بإدارتها إلا أن المستدعى ضده قام بعزله عن إدارة الشركة و التوقيع عنها و تولي إدارتها و قبض ريعها و أرباحها و تقسيمها  دونما إعطاء المستدعي حصته من الأرباح و / أو ريع الشركة .
ثانيا : أقام المستدعي ضد المستدعى ضدهما أمام محمكة بداية جنين الموقرة تحمل الرقم    ( 000/2009) و موضوعها المحاسبة و الاشتراك بالإدارة منذ عزل المستدعي عن إدارة الشركة و التوقيع عنها حتى الآن لم يعطيه حصته من الأرباح و / أتقام ريع الشركة      و يخفي عنه مقدار دخلها للحيلولة دون إعطاءه حقه و حصته فيها .

ثالثا : منذ عزل المستدعي عن الإدارة و التوقيع عن الشركة و المستدعى ضده يضع يده على الشركة و يقبض جميع دخلها و ريعها و أرباحها و دونما إعطاء المستدعي  أي حصة له تعادل مقدار حصته في الشركة أتقام اقل منها و يرفضا اشتراكه في الإدارة و / أتقام الاطلاع على دخل الشركة و أعمال إدارتها .

رابعا : إن الإبقاء على المستدعى ضده يعمل على إدارة الشركة و قبض جميع دخلها  و ريعها و أرباحها دون المستدعي ضررا بالغا يتمثل في الاستيلاء على أمواله الخاصة و حصته من الأرباح الحقيقية و اخذ مصدر رزقه .

خامسا : عملا بأحكام المادة ( 102 ) و ( 104 ) من قانون أصول المحاكمات المدنية و التجارية يلتمس المستدعي رؤية هذا الطلب بحضور فريق واحد فقط دونما دعوة المستدعى ضده وعملا بأحكام المادة (274) من ذات القانون يلتمس المستدعى ضده وإلزامه بعدم قبض أي دخل للشركة وتسليم القيم إدارة الشركة وتخويل مأمور التنفيذ صلاحيات استعمال القوة إذا لزم الأمر .

سادسا : إن تعين القيم عادل ويتفق وأحكام القانون والغاية منه ويقترح المستدعي أن يكون القيم هو ...............من ............حامل هوية رقم (0000000000) لتسهيل عمل المحكمة الموقرة في الدعوى الأصلية المتفرع عنها هذا الطلب ولتكون جزء من بينة المستدعي في دعواه الأصلية المنظورة أمام محكمتكم الموقرة تحت الرقم (000/2009) بداية حقوق جنين .

المرفقات :
1) شهادة تسجيل الشركة .
2) شهادة تعديل الشركة المتضمنة عزل المستدعي عن إدارة الشركة والتوقيع عنها .
3) الكفالة القانونية الضامنة لكل عطل أتقام ضرر للمستدعى ضده .


وكيل المستدعى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laws.ahlamountada.com
 
طلب تعيين قيّم ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العدالة للمحاماة * المحامي أحمد جرّار * :: دعاوى قانونية-
انتقل الى: